محامو الشهداء يندِّدون بالتدخل الأجنبي في قضية "المخلوع"
[14-01-2012][13:54 مكة المكرمة]
أهالي الشهداء يطالبون بالقصاص من المخلوع (أرشيف)
كتب- حسن محمود:
ندَّدت هيئة دفاع شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بالتدخل السافر من منظمة الأمم المتحدة وبعض الدول الأجنبية , ومنها فرنسا وروسيا، في قضية قتل الرئيس المخلوع للثوار.
وقال علي كمال، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين وعضو الأمانة للهيئة لـ(إخوان أون لاين): "إن رفض الأمم المتحدة وبعض الدول الغربية إعدام مبارك بعدما أكدت كل المؤشرات والدلائل إحكام قبضة الاتهام عليه، جريمة وتدخل سافر في شأن داخلي مصري، فضلاً عن أنه تدخل في استقلال القضاء المصري الشامخ".
ودعا كمال الأمين العام للأمم المتحدة ورؤساء الدول التي تدخلت في قضية قتل الثوار إلى اعتذار واضح للمصريين، خاصةً أسر الشهداء، وعدم تكرار هذا الخطا مرةً أخرى.
كان الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" أكد- بحسب "الوكالة الألمانية"- رفضه التامّ لاحتمال طلب إعدام الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وسبقته روسيا وفرنسا في انتقاد إصدار أي حكم بالإعدام على الرئيس المخلوع.
0 التعليقات