Latest News

نواب ميت غمر وأجا يشكرون أهالي أجا ويعترفون لهم بالجميل



نواب ميت غمر وأجا يشكرون أهالي أجا ويعترفون لهم بالجميل
0
2012- 1- 14
كتب - محمد حمدين , محمد سلامه  :


شكر الدكتور محمد هيكل والدكتور خالد الديب والمهندس محمد عوف أعضاء مجلس الشعب فردي وقائمة عن حزب الحرية والعدالة بدائرة أجا وميت غمر أهالي مركز ومدينة أجا على ثقتهم الغالية في اختيارهم لنواب الحرية والعدالة في الانتخابات التشريعية الماضية ووعد النواب الأهالي ببذل الغالي والنفيس وبذل الجهد والوقت لتلبية احتياجات الدائرة والوقوف بجانب الشعب وخدمة الوطن والمواطنين .
جاء ذلك في جولة شكر أمس الجمعة قام بها النواب  المنتخبون حيث  طافت المسيرة مركز أجا وقراه .
وتخلل المسيرة تقديم واجب العزاء في وفاة والدة عمدة قرية منشأة الأخوة .. وصحب النواب جمع من أنصار حزب الحرية والعدالة واستقبل الأهالي النواب بالزغاريد والفرحة الباهرة بنجاحهم .





وفى مدينة ميت غمر ورغم البرد القارص والمطر الغزير توافد محبى د/ خالد الديب عضو مجلس الشعب 2012 إلى الصوان المقام بجوار منزلة لتهنئته بالفوز الساحق وألقى بعض محبيه عددا من قصائد الشعر والزجل والهتافات  وبعض الكلمات التى تحمل د/ خالد المسئولية الكبيرة التي من أجلها انتخبوه .