Latest News

"الشورى" يفوِّض مكتب الإرشاد بالتشاور مع الحزب في إدارة المرحلة الانتقالية

"الشورى" يفوِّض مكتب الإرشاد بالتشاور مع الحزب في إدارة المرحلة الانتقالية

[14-01-2012][15:46 مكة المكرمة]

د. محمود حسين
أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين وافق بالإجماع على تفويض مكتب الإرشاد بالتشاور مع حزب الحرية والعدالة في اتخاذ ما يراه مناسبًا بخصوص المرحلة الانتقالية بالنسبة لمجلس الشعب والحكومة، مع تأكيد ضرورة تحمُّل المسئولية وترجمة ثقة الشعب بهم.

وقال د. حسين- في تصريح صحفي-: إن الاجتماع الذي عُقد اليوم السبت 21 من صفر 1433هـ الموافق 14 يناير 2012م، وبحضور 108 من أعضائه بنسبة 87%؛ قرر أيضًا انتخاب د. محمد طه وهدان عضوًا بمكتب الإرشاد، بدلاً من م. سعد الحسيني؛ نظرًا لانتخابه عضوًا بالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة.

وهذا نص التصريح:
تصريح صحفي بخصوص اجتماع مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين
اجتمع مجلس الشورى العام للإخوان المسلمين في انعقاده الثاني الدوري (الانعقاد الخامس منذ الثورة حتى الآن) وذلك في دورته الرابعة (2010- 2014) يوم السبت الموافق 21 من صفر 1433هـ الموافق 14 يناير 2012م، وبحضور 108 من أعضائه، بنسبة 87%، وقرر المجلس ما يلي:

1- وافق مجلس الشورى بالإجماع على تفويض مكتب الإرشاد بالتشاور مع حزب الحرية والعدالة في اتخاذ ما يراه مناسبًا بخصوص المرحلة الانتقالية بالنسبة لمجلس الشعب والحكومة، مع التأكيد على ضرورة تحمُّل المسئولية وترجمة ثقة الشعب بهم.

2- تمَّ انتخاب د. محمد طه وهدان عضوًا بمكتب الإرشاد بدلاً من م. سعد الحسيني؛ نظرًا لانتخابه عضوًا بالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة.
Tags: , , ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.

0 التعليقات

Leave a Reply

نرجو منكم اضافت تعليق جديد